pageredirect اعادة التوجيه

أعلنت شركة Ubsoft مؤخرا عن آخر التفاصيل المتعلقة باللعبة الجديدة المنتظرة Tom Clancy's Rainbow Six Mobile ، وهي لعبة تصويب تكتيكية مُتاحة بشكل مجّاني بمنظور الشخص الأول وتنتمي إلى سلسلة ألعاب Rainbow Six الشهيرة . كنظرة أوليّة، تبدو لعبة Rainbow Six موبايل شبيهة بنظيرتها على الحاسوب، فهي لعبة هجوم 5 ضد 5 يُدافع فيها اللاعبون عن FPS في بيئات قابلة للتدمير عن طريق عديد الأدوات القتالية المتخصصة. بإمكان اللاعبين استخدام طائرات دون طيّار لشنّ هجمات جويّة وإطلاق متفجّرات، بالإضافة إلى العديد من التكتيكات والوسائل الهجومية الأخرى المتاحة من أجل تمهيد الطريق نحو منطقة الخصم المحصّنة بالأعداء. هذا وأكّد أحد مطوّري لعبة Rainbow Six موبايل أنّ اللعبة قد استغرقت 3 سنوات كاملة ليتمّ تصميمها "من الألف إلى الياء"، لتحوي على عناصر تشابه كثيرة مع لعبة Siege التي حصدت إعجابًا كبيرًا من قبل اللاعبين وحقّقت مرابيح هائلة لجهات الإنتاج. يُضيف أحد المطوّرين "لقد بذلنا قصارى جهدنا من أجل تكييف تجربة لعب Siege مع الأجهزة المحمولة من خلال تصميم إطار لعب كامل مناسب للهواتف الجوّالة وتكييف واجهة الاستخدام والعرض التقديمي بما يتناسب مع شاشات الهواتف".
 
 كيف يمكن التسجيل في Rainbow Six Mobile؟

صرّح جاستن سوان، المدير الإبداعي في Ubisoft مؤخرا أنّ بإمكان اللاعبين الآن الحصول على آخر تحديثات اللعبة عن طريق الاشتراك في الاختبارات القادمة على موقع rainbowsixmobile.com. وأضاف المدير الإبداعي أنّ إصدار ألفا القادم سيكون أول الإصدارات ضمن سلسلة من الإصدارات التي تهدف إلى اختبار تجربة اللعب مع لاعبين حقيقيّين. كما قال في تصريحه أنّ اللاعبين الذين يملكون حسابات حاليا في Rainbow بإمكانهم الاتصال بين كلتي اللعبتين mobile وSiege من خلال حساب Ubisoft Connect. إلّا أنّه من المهمّ الإشارة إلى أنّ لعبة Siege مدفوعة، في حين أنّ لعبة Mobile ليست كذلك، ممّا يجعل مشاركة الرصيد credits غير ممكن. 

هل يمكن لعب Rainbox Six Mobile على الحاسوب؟

نعم بإمكانك ذلك بفضل محاكي ألعاب LDPlayer الذي يتيح لك لعب ألعابك المفضّلة التي نزلت على الأندرويد على حاسوبك الشخصي.


 تجربة اللعب

أوّل فرق بين لعبة R6 Siege و R6 Mobile هو طول المباريات، حيث تأتي لعبة الموبايل بطول أقصر للمباريات وعدد 3 جولات. كما سيكون هناك خرائط أصغر وسيتعيّن على اللاعبين اختيار واحدة من بينها، وستتوفّر الخرائط الكلاسيكية المعروفة في Siege على الموبايل وهي Bank و Border. ستحوي اللعبة كذلك المشغلين operators الرئيسيّين التاليّين: Caveira Bandit Smoke Valkyrie Mute Ash Sledge Twitch Thermite Hibana وسيكون لكلّ مشغّل أسلحة حصار كلاسيكيّة أساسيّة وثانويّة، بالإضافة إلى عدّة خاصة فريدة تتمثل في دروع مضادّة للرصاص، أسلاك شائكة، وحشوات الاختراق. كشف تريلر اللعبة كذلك أنّ جميع المشغلين سيكون لهم وحدة تحكّم مماثلة، إلّا أنّ الكثير من المشغلين سيأتون بمظهر جديد مختلف. على وجه المثال، Sledge سليدج لا يرتدي قناع الغاز المعتاد، كما أنّ قاذفة آش الخارقة ستكون ملتصقة ببندقيّته. كما في إصدارات Rainbox السابقة، سيقاتل فريقان بعضهما البعض، حيث يحوي كلّ فريق على 5 لاعبين. الفريق الأولّ: مهمّته الرئيسيّة هي تأمين اللعب. الفريق الثاني: مهاجمة المنطقة التي يحصّنها الفريق الأوّل. بالإضافة إلى خريطتيْ Bank و Border الكلاسيكيّة التي تعوّد عليها اللاعبون، سيتمّ عرض وضعيْ Secure Area و BombPvP. سيتمكّن اللاعبون من اختيار مشغّلهم المفضّل واختيار الأسلحة والقدرات القتاليّة ضمن قائمة الخيارات بهدف الهجوم على الخصم والتغلّب عليه، وسيكون هناك عدد إجمالي 10 من اللاعبين في كلّ إطلاق. ينقسم المشغّلون إلى قسميْن: القسم المهاجم والقسم المدافع. إذا كان اللاعب في فريق الدفاع سيختار أحد المدافعين وإذا كان في فريق المهاجمين، سيختار اللاعب أحد المهاجمين. المدافعون: كافيرا ، كافيرا ، سموك ، فالكيري وكتم المهاجمون: آش ، زلاج ، تويتش ، ثيرمايت وهيبانا

الخرائط المؤكّدة

كما ذكرنا سابقًا، أكّدت Ubisoft في أحد تصريحاتها أنّ R6 Mobile ستحوي الخريطتيْن الكلاسيكيّتين المعروفتيْن Bank و Border، سوى أنّ Ubisoft أكّدت أنّ "المزيد من المعلومات المثيرة للاهتمام حول الخرائط سيتمّ كشفها قريبًا للجميع". وقد خضعت خريطتا Bank وBorder للعديد من التحديثات لتناسب تجربة اللعب على الموبايل، فحسب تصريح مدير الانتاج سو بيترسون: " لقد قمنا بإجراء تعديلات على خريطتيْ Bank و Border. على سبيل المثال، لقد قمنا بإزالة السلالم وتعديل الإضافة من أجل تحسين تنقّل اللاعبين داخل الخريطة".

 Rainbox Six Siege نجاح باهر

لا يختلف إثنان حول النجاح الهائل الذي حقّقته لعبة R6 Siege منذ تاريخ إصدارها الأوّل عام 2015. ذكرت Ubisoft قبل سنتيْن أنّ هناك ما يزيد عن 70 مليون تسجيل على منصّات اللعب المختلفة. بعد هذا النجاح الباهر، تعمل شركة Tencent يدًا بيد مع Ubisoft من أجل توسيع نطاق انتشارها عبر تصميم ألعاب معدّة لأجهزة الموبايل، حيث ذكرت عدّة مصادر أنّ Assasin's Creed قيد التطوير للموبايل حاليًّا. هذه أهمّ التفاصيل المتعلّقة بلعبة R6 Mobile، نرجو أنّ المقالة قد نالت إعجابكم. تابعونا باستمرار من أجل آخر الأخبار المتعلّقة بالإصدارات القادمة ودلائل الألعاب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق