موقع الهاوى مشاهدة افلام ومسلسلات مترجمة مجانا بجودة عالية موقع الهاوى مشاهدة افلام ومسلسلات مترجمة مجانا بجودة عالية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

WWE WrestleMania 36 Part 1-2 2020

WWE WrestleMania 36 Part 2 2020 المهرجان-كاملا-مترجم مشاهدة وتحميل المهرجان الشهري الرسلمينيا
راسلمينيا (بالإنجليزية: Wrestlemania)‏ (المعروف أيضا بشكل غير رسمي باسم مينيا) يعتبر الحدث الترويجي الأبرز في مصارعة المحترفين بنظام دفع مقابل المشاهدة (PPV) ، ينتج سنويا في الفترة بين منتصف مارس وحتى أوائل أبريل من قبل اتحاد دبليو دبليو إي، لمصارعة المحترفين الأمريكية ، ظهر أول مرة عام 1985 و منذ ذلك الحين أصدرت دبليو دبليو إي 35 نسخة سنوية منه ، آخرها كان عرض راسلمينيا 35 في 7 أبريل 2019. الحدث كان نتيجة تصور المالك دبليو دبليو إي الحالي فينس مكمان أما الفضل في ابتكار اسم "راسلمينيا " فيرجع إلى المذيع هوارد فينكل في عام 1984. ساعد نجاح راسلمينيا في تحويل المصارعة لرياضة ترفيهية واسعة الأنتشار ، كما سهلت سطوع نجومية العديد من المصارعين ، أمثال شون مايكلز ، الملقب ب "سيد راسلمينيا" لسلسلة مباريات عالية المستوى قدمها في هذا الحدث، الأسطورة أندرتيكر الذي حقق انتصارات في هذا الحدث من عام 1991 حتى عام 2014.


نتائج عرض راسلمينيا 36 وموعد عرض الجزء الثاني 2020، لمحبي المصارعة الحرة، ومتابيعها. ويقام عرض راسيلمينيا في نسخته الـ36 هذا العام بدون جمهور وعلى مدار يومين للمرة الأولى في تاريخ المصارعة الحرة. وكان من المفترض أن يقام العرض على ثلاث ملاعب ريموند جيمس وفلوريدا وتامبا وتم نقلها إلى مركز تدريب المصارعين التابع للاتحاد WWE في أورلاندو بدون جماهير بسبب الإجراءات المتعلقة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. انطلق عرض راسيلمينيا 36 بمواجهة بين سيزارو ودرو جولاك وانتهت بفوز الأول، قبل أن يحقق ساكي زين المفاجأة ويتغلب على دانيال براين والاحتفاظ بلقب انتر كونتنال شامبين. الحدث لم يخلو من ظهور أو مشاركة مشاهير أمثال محمد علي، مايك تايسون، دونالد ترامب (رئيس الولايات المتحدة الحالي)، فلويد مايويذر جونيور ، سنوب دوغ وشاكيل أونيل.
دبليو دبليو إي (WWE 'مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية') هي مؤسسة تجارية عامة - تتحكم في إدارتها إدارة خاصة - في عدد من وسائل الإعلام المتكاملة (والتي تتركز نشاطاتها في التليفزيون والإنترنت والأحداث التي يتم نقلها على الهواء مباشرة). وهي مؤسسة تقدم الترفية الرياضي وتتعامل بشكل أساسي مع مصارعة المحترفين. علاوة على ذلك، تحقق المؤسسة أرباحا طائلة من إنتاج الأفلام ومن الإصدارات الموسيقية التي تقوم بإنتاجها ومن بيع حقوق امتياز توزيع منتجاتها، هذا فضلا عن الأرباح التي تدرها عليها المبيعات المباشرة لمنتجاتها. ويعتبر فينس ماكمان هو مالك أغلبية الأسهم فيها ورئيس مجلس إدارتها. كذلك، تشغل زوجته ليندا ماكماهون منصب كبير الإداريين التنفيذيين فيها. كذلك، يشغل الأبناء مناصب مهمة في المؤسسة: فالابن - شين مكمان - هو نائب الرئيس التنفيذي لشؤون وسائل الإعلام العالمية، والابنة - ستيفاني مكمان-ليفسك - تشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لقسم الإبداع والتطوير في المؤسسة. وتتحكم أسرة ماكماهون في نسبة سبعين بالمائة من الأسهم الاقتصادية للشركة في السوق بينما يسيطرون على نسبة ستة وتسعين بالمائة من نسبة الأصوات داخل مجلس إدارة المؤسسة. وتقع المقرات الرئيسية للمؤسسة في مدينة ستامفورد الواقعة بولاية كونيتيكت الأمريكية، كما توجد أيضا مكاتب تابعة للمؤسسة في كل من لوس انجلوس ومدينة نيويورك ولندنو تورنتو. وكان اسم المؤسسة السابق هو Titan Sports قبل أن يتم تغييره إلى World Wrestling Federation ,Inc. ثم أصبح مؤخرا World Wrestling Entertainment, Inc. ويتركز نشاط مؤسسة WWE على مصارعة المحترفين؛ وهي رياضة محاكاة تتكون من المصارعة. وفي الوقت الحالي، تعتبر هذه المؤسسة هي أكبر المؤسسات التي تقوم بعملية تنظيم مباريات مصارعة المحترفين في العالم وتملك WWE Video Library مكتبة ضخمة من شرائط الفيديو التي توضح - بصورة مرئية - جانبا كبيرا من تاريخ مسابقات مصارعة المحترفين. وكان تنظيم المباريات والترويج لها يتم في السابق من خلال شركة Capitol Wrestling Corporation التي توسعت تحت لواء الاتحاد العالمي للمصارعة الذي تغير اسمه من (WWF) إلى (WWE). ويقوم الاتحاد العالمي للمصارعة بتنظيم مبارياته تحت ثلاثة أسماء وهي: راو سماك داون ECW on Sci Fi (برنامج تليفزيوني يعرض مباريات مصارعة المحترفين التي ينظمها الاتحاد العالمي (أي سي دابليو). ويمنح الاتحاد ثلاثة ألقاب عالمية خاصة ببطولات: WWE Championship (بطولة الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة) وWorld Heavyweight Championship (بطولة العالم للوزن الثقيل) وECW Championship (بطولة أي سي دبليو) لاحقا أي سي دأبليو خسرت وخرجت من WWE وفي الوقت الحاضر أصبح المديرالتنفيذي لبطولة RAW كيرت أنغل والمدير العام لعرض سماك داون بايج.

المشاهدة




عن الكاتب

AvatarNET

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع الهاوى مشاهدة افلام ومسلسلات مترجمة مجانا بجودة عالية